تيلة ملابس العمل لديها الحل لجميع احتياجات السلامة الخاصة بك

إن خبرتنا والتزامنا يجعلاننا أحد الموردين الرائدين في المملكة العربية السعودية لملابس العمل والسلامة، ويكمن نجاحنا في قدرتنا على الفهم السريع لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

شراكتنا مع

portwest-logo-oj2

نفتخر بشراكتنا مع كبرى الشركات المصنعة لألبسة العمل والسلامة والحماية الشخصية، حيث تشكل شركة بورت ويست -وهي شركة تصنيع عالمية لملابس العمل عالية الجودة مع ما يزيد عن 1350 منتج- حجر الأساس لهذه الشراكة.
نحن نسعى جاهدين لتقديم منتجات من علامات تجارية يمكنك الوثوق بها؛ من السلامة الصناعية إلى ملابس غير رسمية، يبقى التزامنا بتقديم أفضل البضائع وخدمة العملاء على رأس أولوياتنا.

امتيازات بورت ويست

portwest-logo-oj

مع أكثر من 100 عام من الخبرة والتراث من الجودة والقيمة والخدمة، تم تأسيس بورت ويست بقوة كشركة رائدة عالميًا في تصميم وتصنيع ملابس العمل الأنيقة والمريحة وعالية الجودة ومعدات الحماية الشخصية التي تلبي العديد من المعايير الدولية المعترف بها.
تعمل شركة بورت ويست باستمرار على تحسين مجالاتها من خلال تطوير مواد جديدة وميزات مبتكرة في منتجاتها. المجموعة والفريدة من ملابس العمل وأحذية السلامة وقفازات العمل ومعدات الوقاية الشخصية تحمي الأشخاص في جميع أنحاء العالم في صناعات متنوعة مثل النفط والغاز واللحام والتعدين والزراعة والنقل والكيماويات والبناء والتخزين والتصنيع وغيرها الكثير.
بورت ويست متخصصة في الحماية من المخاطر بما في ذلك اللهب والقوس الكهربائي والمواد الكيميائية والمعادن المنصهرة والحرارة والبرودة والرؤية والمطر والكهرباء الساكنة.

محطة واحدة للسلامة

يضم كتالوج بورت ويست ما يزيد عن 1350 منتجاً مبتكرًا تشمل؛ الملابس المقاومة للهب، والملابس عالية الوضوح، وملابس العمل، والقفازات، والأحذية، ومعدات الحماية الشخصية، والملابس الواقية من المخاطر، وملابس المطر، وملابس الطهاة.

مواكبة التطورات

سواء من خلال إطلاق منتجات جديدة أو تحسين الخدمة، فإن  بورت ويست تبتكر دوماً. قدمَ أحدث كتالوج بورت ويست أكثر من 200 منتج جديد ومبتكر. ستظل بورت ويست تقدم أحدث الاتجاهات والتقنيات كما هو الحال دائمًا.

ضمان المعايير العالمية

 العالمية يمكن للعملاء الاطمئنان إلى أن كل منتج من منتجات بورت ويست مضمون وبأعلى المعايير.
كل منتج من منتجات بورت ويست حاصل على شهادة معيار أوروبية أو أمريكية وجميع هذه الشهادات متاحة، ويمكننا إرسالها إليك.

الحماية ضد المخاطر

تخصيص هوية زي العمل

ملابس العمل الخاصة بك تقول الكثير عن هوية شركتك. إن إضافة العلامة التجارية إلى ملابس الشركات يُظهر الفخر الذي تضعه في علامتك التجارية ويجلب قدرًا أكبر من الوحدة بين الفريق. التخصيص من بورت ويست هي الخدمة المناسبة لك، فهي تتيح للعملاء ذلك
سواء تخصيص المنتجات الحالية أوإجراء تغييرات طفيفة في التصميم.

Untitled-3-01
Custom

تخصيص هوية الزي

هناك أوقات تكون فيها متطلباتك فريدة من نوعها لدرجة أن المحترفين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن قرن من الزمان في التصميم فقط هم من يمكنهم مساعدتك. التخصيص من بورت ويست هو الحل، وهو عبارة عن خدمة تصميم شاملة لمنتجات السلامة بشكل يلبي احتياجك.
من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع العملاء، تتمكن شركة بورت ويست كل عام من إنشاء الآلاف من المنتجات المخصصة لمجموعة متنوعة من الصناعات حول العالم.

0
+
منتجات
0
سنوات خبرة
0
+
صفحات الكتالوج
0
مستودعات
0
مصانع مملوكة بالكامل

الحماية من بيز وبورت ويست

BASE_logo

لقد تضافرت جهود الحماية من بيز وبورت ويست بهدف أن تكون مصدرك الوحيد للملابس الواقية المبتكرة. واليوم،  أصبحت هذه الشراكة نقطة مرجعية لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والحماية بنفس الوقت.
في بيز، الراحة هي جوهر كل شيء. الراحة تعني تصميم وتصنيع الأحذية التي تقلل من التعب مع زيادة الحماية في المواقف الخطرة وتحسين حياة من يرتدونها.

منتجات شائعة من بورت ويستبيز

كتالوج بورت ويست يتضمن 830 صفحة . لأكثر من +1350 منتج من منتجات السلامة

 لتصفح كتالوج بورت ويست عبر الإنترنت ما عليك سوى النقر فوق الزر.